توقعات ابراج اليوم مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 11-2-2014

 توقعات ابراج اليوم مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 11-2-2014
الحمل
الحمل 21 آذار - 20 نيسان

لا تشكك لحظة بقدرتك الهائلة على النجاح حتى في اصعب الظروف بالغ في احلامك وطموحاتك ولا تخف فالحظ الى جانبك ثق بمصيرك ومستقبلك فالسماء تتواطأ معك من اجل إحداث تغيير ايجابي في حياتك.

الثور
21 نيسان - 20 أيار

تنهي الشهر مع وعود ومشاريع وأفكار تطرحها سعيداً بنفسك، واثقاً بقدرتك, وسوف تسمع جواباً وسترغب في الخروج عن المألوف والروتين لن تهدأ وتيرتك.

الجوزاء
21 أيار – 21 حزيران

تحمل لك نهاية الشهر تطورا ضاغطا فتنتابك بعض المخاوف وتشعر بعدم الرضى عن الاوضاع كافة لا تباشر بجديد والعب ورقتك مستورة غير مكشوفة لا تظهر مشاريعك الى العلن وحافظ على اسرارك .

السرطان
22 حزيران - 22 تموز

تلائمك الاجواء وتدعم اوضاعك العاطفية قد تخترق الحواجز وتحقق ارادتك متحديا العثرات السابقة يلاحظ كل من يراك هذا الطموح الذي ينير نظرتك وهذا الالحاح على احراز النجاح بأي ثمن.

الأسد
23 تموز - 22 آب

يلف الغموض هذا اليوم و قد يحجب الرؤية فيتعذر عليك التمييز بين اهمية الخيارات المطروحة حاذر من تدهور في العلاقات وانتبه الى استقراراك المادي و أرجىء القرارات المتعلقة بالاعمال والحب والمال وامتنع عن التسوق والا ستقع في شباك المضللين.



العذراء
23 آب - 22 أيلول

تكون نشيط ومتفائل تعمل بجد نحو تمتين الروابط وتمهيد الطريق للمشاريع وقد تنجح في تحديد اتجاهاتك انه يوم مميّز بالحركة واللقاءات، وقد تطل على جديد ينعشك فتبدو مرتاحاً.

الميزان
23 أيلول - 22 تشرين الأول

تفاجأ بتأخير وتأجيل ةتسويف وتضطر للتعامل مع بعض الذين يفتقرون الى الكفاءة وحسن التصرف تراوح مكانك وتشعر بالتعب او تفاجأ بمزاعم لم تحسب لها حسابا قد تميل الى اتخاذ قرارات انفعالية او الاستقالة او العدول عن التوقيع على عقد.

العقرب
23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

كن متحفظاً جداً لا تجازف بصحتك او سلامة علاقاتك يوم مخيب للامال لا تتذمر من هدوء الاجواء بل وظفه للاسترخاء بعيداً عن الاجواء الصاخبة لا تأخذ قراراً ولا تعط وعداً



القوس
22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول

تسوي اوضاعا ومشاكل سابقة وتنهي الشهر مع وعود جديدة وأجواء أكثر سلاماً من السابق لذلك عزز اوضاعك الشخصية والصحية , راع ظروفك الخاصة.

الجدي
21 كانون الأول – 19 كانون الثاني

ان الطوالع الفلكية الجيدة الذي تبلغ اقصاها تشير الى تنفيذ الرغبات , تنجز اعمالك بدقة تناقش شؤوناً مالية وتسترجع الماضي وتتخذ قرارات سريعة فتبدو شجاعاً وواضحاً في خياراتك.

الدلو
20 كانون الثاني - 18 شباط

تنهي الشهر كما بداته بوعود فلكية واشراق وارتياح تسير الامور الى الافضل فتفيض حيوية وتشعر كانك تولد من جديد تستقر الاوضاع فتظهر تفاؤلا كبيرا وتشعر ان الحياة تتجاوب معك بدون عراقيل.

الحوت
19 شباط - 20 آذار

ترتفع المعنويات وتبدو سعيدا بانجازاتك تفرح بخبر سار و بلقاء ودي وت
عيش رومنسية لا تنتسى وقد يغير احد اللقاءات مصيرك تستعيد أعمالك نشاطها المعتاد

0 comments:

Post a Comment