طريقة التسجيل في فيس بوك شرح بالصور والفيديو 2014 FaceBook

طريقة التسجيل في فيس بوك شرح بالصور والفيديو 2014 FaceBook
نظرا لكثرة الاسئلة عن كيفية الاشتراك في موقع الفيس بوك 2014 بالنظام الجديد ما هي طريقة التسجيل في فيس بوك الجديد شرح كامل بالصور والفيديو الواضح بالتفصيل .


موقع فيس بوك هو اشهر مواقع التواصل الاجتماعي واكثرها فعالية حيث يحتوى الموقع علي ملايين المشتركين من جميع انحاء العالم ويعد المشتركين النشطين بالموقع بالملايين كما يعتبر موقع الفيس بوك هو الموقع الاول عند العرب بالذات حيث يفتح معظم العرب الموقع يوميا للاطلاع علي الاخبار والدردشة والحصول علي اصدقاء والتعارف ومشاهدة الصور والفيديو والتفاعل مع اشخاص اخرين من البلد نفسة او خارجة .


وتختلف وجهة كل شخص عن غيرة حيث يتجة بعض المشتركين في الموقع الي استخدام الموقع في التعرف علي اشخاص جدد او الدردشة مع احدهم لملء وقت الفراغ وهناك من يستخدم الفيس بوم للدعوة الي احداث او اشهار مواقع او منتجات نظرا لكثرة المستخدمين في الموقع ومنهم من يستخدم الموقع في رفع وعرض الصور والفيديوهات .


وكما قلنا فإن موقع الفيس بوك يمكن ان يكون مفيدا او ان يكون ضارا وذلك علي حسب استخدامك للموقع .

الاستخدام المفيد للفيس بوك


يمكن استخدام الفيس بوك استخدام مفيد جدا والربح منة او الدعوة من خلالة فمثلا عند رفعك صورة تحتوي علي حديث او آية قرآنية علي الفيس بوك ونشرها علي المواتقع والمنتديات فتصور كم المشاهدين الذين سيطلعون علي الصورة وكل شخص ستاخذ اجر قراءة هذة الاية او الحديث او حتى كل مرة يعمل بة لك اجر علية تصور كم الحسنات التى ستكتسبها .

الربح من الفيس بوك 


وجدت ان العديد من  المستخدمين يسالون عن طرق الربح من الفيس بوك وكيف اربح من الانترنت عن طريق الانترنت يسرنا ان نفيدهم ان هناك العديد من  الافكار للربح من الفيس بوك ولعل اشهر الطرق التي يستخدمها معظم المشتركين ان تحاول عمل مجموعة او صفحة علي الفيس بوك وتجمع اكبر عدد من المشركين وتوجههم الي موقع لك تضع بة اعلاناتك التى تربح منها او بيع المنتجات عن طريق هذة الصفحة او المجموعة .

شرح طريقة الاشتراك في فيس بوك


اولا يجب الدخول علي الرابط التالي هنــــا وستلاحظ  انة ستفتح لك صفحة بشكل الصورة بالاسفل اتبع الشرح الذى بالصورة :




ثانيا : بعد الضغط علي التسجيل ستظهر لنا هذة الصورة لنكتب الارقام او الحروف الموجودة بها للتاكد من انك لست ريبوت .




ثالثا بعد كتابة الكود نضغط علي ( submit ) او التالي لنستكمل خطوات التسجيل وستظهر لنا الصورة الاتية .




بعد الضغط  علي ادخال رقم التليفون سيطلب مننا رقم التليفون وتلك الخطوة مهمة جدا لحماية الحساب من الاختراك اذ انك بهذة الطريقة كل مرة سيتم الولوج الي حساب الفيس بوك الخاص بك سيتم ارسال كود الي الموبايل الخاص بك ويجب كتابتة لولوج الحساب والان لنتبع الصورة الاتية .




والان مبروك عليك حساب الفيس بوك الجديد لكن انتظر هناك خطوة اخري يجب القيام بها وهي تفعيل الحساب باستخدام الايميل الذى كتبناة في الخطوة الاولي لنفتح الايميل ستجد بة رسالة مثل التى بالصورة .




الان بعد فتح الرسالة ستجد ترحيبا من الفيس بوك ويطلب منك الضغط علي الزر لتفعيل الحساب مثل الصورة الاتية .




واخيرا مبروك عليك الحساب جاهز ومفعل تفعيل كامل ويمكنك استخدامة كيفما شئت وبما اننا نتكلم عن الفيس بوك يسعدنا انضمامك الى صفحتنا علي الفيس بوك لتنضم الى معجبينا من خلال الرابط التالي هنــــــــا .

 

0 comments:

Post a Comment