توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 11-2-2014

توقعات الابراج مع نيفين أبو شالة اليوم الثلاثاء 11-2-2014


الحمل
تشعر ببعض التوتر أمام وضع دقيق يضطرك الى توضيح بعض العلاقات مع اشخاص تحبهم ما يتطلب شجاعة من قبلك إحذر من قول ما قد تندم عليه في المستقبل.


الثور
يتغير الفلك كليا هذا اليوم ما يتيح لك فرصاً جديدة واعدة في الداخل والخارج تسير الكواكب لمصلحتك فتسترد عافيتك وابتسامتك وتعرف فترة مميزة ووضعا ماديا جيدا وواعداً.



الجوزاء
تشتد الضغوط وقد تواجه خصما قويا وربما تفشل المفاوضات بسببمناقشة شرسة حافظ على هدوئك ولا توقع على عقد ولا تبدأ مشروعأ تأكد من حجزك فقد تصاب بخيبة أمل لا تنتظر جوابأ .

السرطان
لحسن الحظ أن الأمور
تتسهل فتحمل اليك عذوبة وتحررا واتصالا مميزا مع احد افراد العائلة تشعر ببعض الطمأنينة وبالتحرر أو الاستقلالية، تتناغم مع الجديد وتتكيف مع الاجواء.



الأسد
لا بد من الاشارة الى بعض الخسائر والتجارب المزعجة,ان الفلك يحذرك من المغامرة والمجازفة قد تختبر جديداً في هذا اليوم لكن التوتر يخيم عليه.



العذراء
يحمل هذا اليوم اوقاتا مشوقة من الاجواء السحرية واللقاءات المهمة والمفاجآت السعيدة أو نظرة مختلفة الى المستقبل وارتباطا رسمياً فيكون القلب في عيد متناغماً دافئاً.



الميزان
تبدو ملامح هذا اليوم دقيقة قليلا تفتقر خلاله الى الحوافز, أو تراوح مكانك رافضاً المبادرة او ربما مشوش التفكير لا تضعف امام الضغوط حافظ على متانة أعصابك خاصة اذا ناقشت شؤوناً مالية.



العقرب
تكثر الحظوظ وتتاح لك فرص جيدة لأعمال تحلم بها، وربما تعرف مفاجأة سارة على الصعيد الشخصي. حاول أن تصغي الى الآخرين وأن تفهم هواجسهم. كُن مستمعاًأكثر من متكلّم ودوّن ملاحظاتك.





القوس
تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد وتضطر الى السكوت امام كلام مزعج يصدر عن الزملاء والمقربين ما عليك الا الصبر والهدوء وانتظار السماء الصافية



الجدي
قد تشتكي في لحظة معينة من الارهاق بسبب كثرة الضغوط تحتاج الى بعض الرعاية والتأييد لا تتهرب من واجباتك ولا تخيب الامال المعقودة عليك, كن متحسباً جداً للأحداث التي قد تطرأ.



الدلو
إنتبه لصحتك كما لمعنوياتك, قد تناقش وضعاً مهنياً مهماً وتنفتح على آفاق جديدة, وتلتقط فرصاً مالية, لكن حاذر من التناقضات والتقلب بين موقع وموقع وكن حازماً في خياراتك.



الحوت
ترافقك ظروف سهلة تسمح لك بالتفاهم مع المحيط وللتحرك والاستثمار وتوظيف الاموال وعلى كسب الارباح ومضاعفتها حاول ان تستغل الاجواء وان تقتنص الفرص العابرة فوراً.

0 comments:

Post a Comment