شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014 - شتاوي علي الكبيدة 2014

شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014  -  شتاوي علي الكبيدة 2014

شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014 شتاوي علي الكبيدة 2014  شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014 – شتاوي علي الكبيدة 2014
شتاوي وغناوي شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014     شتاوي علي الكبيدة 2014
مازالت كبدي مفروعة __ مابين اللومة واللوعة
من مدة كبدي منفرعة __ عدا كل عزيز بقرعة
كملتي ياكبدي تنهيش __ لي مو واخذ قال إمنيش
كبدي ياالغوالي ذابت __ منكم والقسمية غابت
كملتي ياكبدي تشريك __ لي ماجاتك تو أتجيك
كل عزيز خذا ماسدا __ من كبدي ياعين وعدا
كملتي يا كبدي تقسيم __ إمغير الحيل خذاه قديم
كبدي من مدة مقسومة __ لكن تمسك في اللومة
كملتي ياكبدي تشريح __ علي كانون إمقابل ريح
كبدي مرهون أمكويها __ كل نهار أيلذع فيها
قاسي يا مرهون عليها __ بين إيديك تقلب فيها
أيقلب في كبدي تقليب __ قديم وحظي فيه عطيب
كانون المرهون تقاوة __ والكبد تقول علي طاوة
قولو عالكبد الله دايم __ راحت بين ايدين قسايم
أتشرك ياغالي وأتزيد __ بعد الكبيدة ويش أتريد
لي ماعندا شي واشون __ أيزكي كبدة عالمرهون
عليكم يالولاف أشوي __ خذيتوا كبدي ولي لي
قسمتوها قسمة وراث __ أتقول إلا جرة محراث
أمغير تعالو يالقدم __ جميع الي في الجوف ألكم
لي هاذا ينتش بيديه __ الكبد إتقول إتعز عليه
أخذوها مانبي لاشي __ لي ماوخذت تو إتجي
كبدي يالولاف أخذوها __ وين أتحطوها حطوها

شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014  -  شتاوي علي الكبيدة 2014

شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014 شتاوي علي الكبيدة 2014  شتاوي وغناوي علم علي الكبيدة 2014 – شتاوي علي الكبيدة

0 comments:

Post a Comment